/> واتساب وطريقة استعادة المحادثات

القائمة الرئيسية

الصفحات

واتساب وطريقة استعادة المحادثات

واتساب وطريقة استعادة المحادثات


WhatsApp هو تطبيق مراسلة عبر الأنظمة الأساسية يسمح للمستخدمين بالتواصل مع بعضهم البعض باستخدام اتصال الإنترنت الخاص بهم، بدلاً من استخدام الرسائل القصيرة. تم تطويره بواسطة WhatsApp Inc.  ،التي استحوذت عليها Facebook في 2014. WhatsApp متاح مجانًا على Android و iOS ومنصات الهاتف المحمول الأخرى، وكذلك على الويب. يتيح للمستخدمين إرسال رسائل نصية وصور ومقاطع فيديو وأنواع أخرى من الوسائط، فضلاً عن إجراء مكالمات صوتية ومكالمات فيديو. يستخدم WhatsApp على نطاق واسع حول العالم وهو معروف ببساطته وسهولة استخدامه. إنه أحد أكثر تطبيقات المراسلة شيوعًا في العالم.

 

كيف يمكنني استعادة محادثات WhatsApp؟

 

هناك عدة طرق مختلفة لاستعادة محادثات WhatsApp ، اعتمادًا على الطريقة التي تريد القيام بها ونوع الجهاز الذي تستخدمه. فيما يلي بعض الخطوات العامة التي يمكنك اتباعها:

 

تأكد من أن لديك نسخة احتياطية من محادثات WhatsApp الخاصة بك: لاستعادة محادثاتك، يجب أن يكون لديك نسخة احتياطية حديثة من محادثاتك. إذا لم يكن لديك نسخة احتياطية، فلن تتمكن من استعادة محادثاتك. لإنشاء نسخة احتياطية، انتقل إلى "الإعدادات"> "الدردشات"> "النسخ الاحتياطي للدردشة" وانقر على "نسخ احتياطي". يمكنك أيضًا إعداد نسخ احتياطية تلقائية إذا كنت تريد ذلك.

 

قم بإلغاء تثبيت WhatsApp وإعادة تثبيته: إذا كنت ترغب في استعادة محادثاتك على نفس الجهاز ، فستحتاج إلى إلغاء تثبيت التطبيق وإعادة تثبيته. للقيام بذلك، انتقل إلى "الإعدادات" على جهازك> "التطبيقات" أو "مدير التطبيقات" وابحث عن WhatsApp. اضغط عليها ثم حدد "إلغاء التثبيت". بمجرد إلغاء تثبيته، انتقل إلى App Store أو Google Play Store وقم بتنزيل WhatsApp مرة أخرى.

 

الاستعادة من نسخة احتياطية من Google Drive أو iCloud: إذا كنت تقوم بعمل نسخة احتياطية من محادثات WhatsApp على Google Drive أو iCloud ، فيمكنك استعادة محادثاتك عن طريق تسجيل الدخول إلى حسابك على جهاز جديد أو بعد إعادة تثبيت التطبيق على نفس الجهاز. عند إعداد WhatsApp على الجهاز الجديد أو بعد إعادة تثبيته، سيتم سؤالك عما إذا كنت تريد الاستعادة من نسخة احتياطية على Google Drive أو iCloud. ما عليك سوى اتباع التعليمات لاستعادة الدردشات الخاصة بك.

 

استعادة من نسخة احتياطية محلية: إذا كان لديك نسخة احتياطية محلية لمحادثاتك على جهازك (على سبيل المثال ، إذا قمت بعمل نسخة من مجلد "WhatsApp" على وحدة التخزين الداخلية لهاتفك) ، فيمكنك استعادة محادثاتك عن طريق نسخ المجلد مرة أخرى إلى الموقع الأصلي على جهازك. للقيام بذلك، ستحتاج إلى تطبيق مدير الملفات أو جهاز كمبيوتر مزود بكابل USB. ابحث عن مجلد "WhatsApp" على جهازك أو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وانسخه مرة أخرى إلى الموقع الأصلي.

 

هل من الممكن استعادة المحادثات التي تم نسخها احتياطيًا إذا نسيت البريد الإلكتروني؟

 

إذا نسيت عنوان البريد الإلكتروني الذي استخدمته لعمل نسخة احتياطية من محادثات WhatsApp على Google Drive أو iCloud ، فقد لا تتمكن من استعادة المحادثات. هذا بسبب استخدام عنوان البريد الإلكتروني لتحديد النسخة الاحتياطية والوصول إليها، وبدون عنوان البريد الإلكتروني، لا يمكن تحديد موقع النسخة الاحتياطية واستعادتها.

 

إذا كان لديك نسخة احتياطية محلية من الدردشات على جهازك أو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فقد تتمكن من استعادة المحادثات عن طريق نسخ النسخة الاحتياطية مرة أخرى إلى الموقع الأصلي على جهازك. ومع ذلك، لن يعمل هذا إلا إذا كان لديك نسخة من النسخة الاحتياطية وإذا كان لا يزال من الممكن الوصول إليها.

 

إذا لم تتمكن من استعادة محادثاتك من أي من هذه الطرق، فمن المحتمل أن يتم فقد المحادثات. من المهم تتبع عنوان بريدك الإلكتروني والتأكد من أنه يمكنك الوصول إليه، حيث يتم استخدامه للوصول إلى معلومات مهمة مثل النسخ الاحتياطية لمحادثاتك.

أنت الان في اول موضوع

تعليقات

التنقل السريع