/> تطبيق المشي sweatcoin يثير جدلاً واسعا بين العرب... والأرباح مضمونة...تعرف على الطريقة الصحيحة!!!

القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيق المشي sweatcoin يثير جدلاً واسعا بين العرب... والأرباح مضمونة...تعرف على الطريقة الصحيحة!!!

 

تطبيق المشي sweatcoin  يثير جدلاً واسعا بين العرب... والأرباح مضمونة...تعرف على الطريقة الصحيحة!!!

أثار تطبيق المشي sweatcoin  جدلاً واسعا بين المستخدمين العرب، بعد انقطاع أخبار التطبيق لفترة، بعد تعثر البعض من جني الأرباح من التطبيق.

رابط التحميل

ولكن اليوم وبعد تجارب لعدة مستخدمين وإثبات أن التطبيق حقيقي ويعطي أموالاً لمستخدميه، لكن السؤال هنا كم المبلغ الذي يمنحه التطبيق وهل هو كافي ليغنيك عن عمل أخر؟ وهل الربح منه شرعي؟

بداية لنكن واقعيين قليلاً التطبيق لن يعطيك مبلغ مالي كبير كما تتخيل مقابل المشي لمئات الخطوات يومياً، نعم يعطي مالاً لكن بمقدار بضع دولارات بسيطة مقابل عدد معين من الخطوات.

ألية عمل برنامج المشي sweatcoin !!

البرنامج يعمل على تشجيع المستخدمين على المشي يومياً مقابل منحهم مبلغ مالي بسيط يتضاعف مع تضاعف عدد خطواتهم اليومية ونشاطهم في التطبيق، عبر تحويل الخطوات إلى نقاط sweatcoin ، ومن ثم إلى دولار.

طرق الربح من تطبيق المشي sweatcoin !!

هناك 3 طرق للربح من التطبيق وكسب المال:

الطريقة الأولى: هي المشي اليومي ولا تتطلب منك فعل أي شيئ بعد تثبيت البرنامج فالبرنامج يعد الخطوات ويحولها إلى نقاط sweatcoin  تلقائياً.

الطريقة الثانية: التطبيق يمنحك كل يوم 3 إعلانات بعد مشاهدتها يعطيك من 0 إلى 1000 نقطة sweatcoin ، وتكون هذه الإعلانات مرتبطة بعدد الخطوات اليومي، أول إلان يفتح مباشرة مع بداية يوم جديد والإعلان الثاني بعد 500 خطوة، والثالث بعد 1000 خطوة.

الطريقة الثالثة وهي الأهم: حيث يمنحك التطبيق رابط خاص بك داخل التطبيق وهذا الرابط عليك مشاركته مع أصدقاءك أو على وسائل التواصل الاجتماعي، وكل شخص يدخل إلى البرنامج عن طريق الرابط الخاص بك تحصل على 5 نقاط sweatcoin .

ما مقدار الربح من تطبيق المشي sweatcoin ؟

لنعرف مقدار الربح سنضرب مثالا بسيطاً إذا كان لديك 675000 خطوة وعند تحويلها إلى نقاط sweatcoin  سنحصل على 602.66 Sweatcoins والتي من المفترض أن يتم تحويلها إلى دولارات.

والأن كم دولار تساوي قيمة 602.66 Sweatcoins، وهناك طريقتان وكل طريقة تعطي قيمة مختلفة:

الطريقة الأولى:

إذا كنت ترغب في الدفع مباشرة إلى حسابك والحصول على المبلغ على PayPal. وبناءً على إحصائية التطبيق التي توضح أن كل 3650 تعطيك 50 دولارًا

 

يتم تحويل المبلغ بمعامل قدره 0.0137 دولار لكل سيتكوين ، أي ، في المثال السابق من 602.66 Sweatcoins ، ستحصل على ما يقرب من 8.26 دولار.

 

الطريقة الثانية:

الفكرة من هذه الطريقة هي عدم طلب السداد والانتظار لعدة سنوات ، لأن قيمة العملة ترتفع كلما تأخر السداد. في الطريقة الأولى ، يمنح التطبيق 50 دولارًا لكل 3650 عملة Sweatcoins، ولكن هنا يعطي 1000 دولار مقابل 20000 عملة Sweatcoins، مما يعني أنه إذا انتظرت عندما نصل إلى 20000 Sweatcoins

 

فسيتم احتسابها بعامل 0.05 دولار وليس 0.0137 دولار، مما يعني أنه في المثال السابق سنحصل على 675000 حركة أو خطوة، أي أكثر من 30 دولارًا.

ويمكن أيضا أن تشتري بالنقاط التي حصلت عليها من المتجر الذي يقدمه التطبيق، أو التبرع بالنقاط للجمعيات الخيرية التي يدعمها التطبيق.

في النهاية هذا البرنامج يعطي أرباحاً حقيقية بعد تجارب المستخدمين حول العالم، ولكنه محظور في بعض الدول العربية، لذا سنضع لكم رابط تحميل البرنامج ليتمكن الجميع من استخدامه، وهو لا يتطلب جهد منك فيمكنك تثبيته في جهازك وهو يحتسب خطواتك تلقائياً والبرح منه شرعي حسب الكثير من المقالات على وسائل التواصل الاجتماعي.

رابط التحميل

تعليقات

التنقل السريع