/> الداخلية التركية: ترحيل للاجئين وإغلاق التبصيم على الكملك...ماذا يحدث بأنقرة، شاهد!؟

القائمة الرئيسية

الصفحات

الداخلية التركية: ترحيل للاجئين وإغلاق التبصيم على الكملك...ماذا يحدث بأنقرة، شاهد!؟

 

الداخلية التركية: ترحيل للاجئين وإغلاق التبصيم على الكملك...ماذا يحدث بأنقرة، شاهد!؟

يمكنكم متابعة مجموعتنا على واتساب لمتابعة أخر الأخبار التي تهمكم عبر الرابط التالي:

 https://chat.whatsapp

أرسلت مديرة الهجرة التابعة لوزارة الداخلية التركية بياناً للعاصمة التركية أنقرة، تضمن شروط حازمة تخص تواجد اللاجئين الأجانب في ولاية أنقرة بالتحديد.

ونقلت صحيفة "هبرلار" التركية في خبر نشر على موقع الصحيفة وترجمته تركيا بالعربي، أن البيان الصادر من مديرية الهجرة لولاية أنقرة تضمن "ترحيل كل لاجئ أجنبي يقطن في ولاية أنقرة، بشرط عدم وجود وثائق قانونية"، والتي تتمثل بـ "بطاقة الحماية المؤقتة – الإقامة".

وأكدت الصحيفة أن هناك عقوبات وقرارات جديدة ستطبق لم تكون موجودة سابقا على أصحاب العمل الأجانب ممن لا يملكون لوحات ضريبية قانونية لمحلاتهم التجارية.

 

ما سر ارتفاع فواتير الكهرباء...نصائح ذهبية لتخفيض قيمة الفاتورة في تركيا


أنقرة تعلن وقف البصم على الكملك

في سياق متصل، أعلنت مديرية الهجرة التركية التابعة لوزارة الداخلية قراراً هاماً للأجانب المتواجدين في العاصمة التركية أنقرة.

 

وحسب صحيفة "هبرلار"، أن مديرية الهجرة أعلنت عن إغلاق التبصيم على بطاقة الحماية المؤقتة "الكملك" للأجانب بشكل كامل في ولاية أنقرة اعتبارا من يوم 2 أيلول الجاري.

وأضافت الصحيفة في خبرها، أنه سيتم إرسال كل الأجانب الذين لا يحملون بطاقة الحماية المؤقتة الخاصة بأنقرة إلى ولاياتهم في أسرع وقت ممكن.

 

ويذكر أن، السوريون في العاصمة التركية أنقرة تعرضوا لمشاكل متعددة عقب حادثة قتل شاب تركي على يد سوري بعد شجار دار بينهما، إلا أن السوريون المتواجدين في الحي لم يسلموا من غضب الأتراك الذي أسفر عن أضرار مادية كبيرة للسوريين في أنقرة، في الفترة الماضية.

كما يمكنكم متابعة قناة AS PLUS على تلغرام لمشاهدة كل جديد.

 https://t.me/as_puls1

تعليقات

التنقل السريع