/> الأكثر غرابة حول العالم المواد الدراسية هذه تعرف عليها ؟؟

القائمة الرئيسية

الصفحات

الأكثر غرابة حول العالم المواد الدراسية هذه تعرف عليها ؟؟

 الأكثر غرابة حول العالم المواد الدراسية هذه تعرف عليها وأحكم بنفسك؟؟



دروس تعلم الإعجاب بالطبيعة في دولة اليابان، وتعلم الفرح في ألمانيا، وتعلم تربية النحل في بشكيريا، وتعليم محو الأمية المادية في روسيا، ومواضيع يتم تعليمها في بعض دول العالم تعرف عليها !!؟. 

دروس تعلم الإعجاب بالطبيعة في دولة اليابان تعرف عليها ؟؟

من ضمن المواد اليومية التي تدرس للطلاب في بعض المدارس اليابانية دروس "الإعجاب بالطبيعة"، والهدف من هذه الدروس غرس ثقافة تقدير جمال الطبيعة  في عقول الصغار.

في دروس الإعجاب بالطبيعة ، يتم تعليم الأطفال على خصوصيات بناء النباتات والحيوانات وكيفية إندماجها في بعضها البعض. 

 ومثل غيرها من الحصص الدراسية،يجب على الطلاب تقديم إمتحانات في نهاية العام الدراسي.

دروس تعلم السعادة في دولة ألمانيا

في إحدى المدارس بولاية هايدلبرغ الألمانية، يتعلم الطلاب دروس تدربهم  ليكونون سعداء، وخلال الحصة تناقش مسألة تعلم البقاء في وئام مع النفس.

وفي أخر العام الدراسي يقدم كل طالب فيديو خاص عن السعادة، ويكون تصويرجزء فيديو يشرح فيه أسعد يوم في حياته.

دروس تعلم تربية النحل في دولة بشكيريا


تحتوي ما يزيد عن 100 مدرسة في باشكورتوستان مناحل خاصة تابعة لها، ويدرس الطلاب الصغار في فصول تربية النحل تعلم رعاية النحل والحصول على العسل وغيرها من المواضيع المتعلقة بالنحل .

وبسسب أن دولة بشكيريا أفضل الدول أنتاجا للعسل حول العالم جعلها تفرض هذه المادة في النظام التعليمي لولاية لباشكورتوستان .

وللمحافظة على البقاء في هذه المكانة المشرفة، تفرض أغلب المدارس التعليمية تدريب الأطفال على أساسيات تربية النحل.

دروس تعلم ركوب الأمواج في دولة أستراليا


يعدّ سكان دولة أستراليا من أفضل راكبي الأمواج في هذا العالم ؛ وللحفاظ على هذه المكانة  تعلم دروس ركوب الأمواج في كل المدارس التعليمية الأسترالية.

دروس تعلم محو الأمية المادية في دولة روسيا

تحتوي أغلب  المدارس الروسية دروس تسمى  "محو الأمية المادية"، ويدرس الطلاب الصغار في الفصل تعلم إدارة الأموال بشكل صحيح , والتخطيط الأساسي لميزانية الأسرة.

 وإلى جانب ذلك، يتم تعليم الطلاب على تجنب السقوط في فخ النصابين الماليين. وفي وقتنا الحالي، تصنف المادة على أنها اختيارية، ويمكن أن تكون إلزامية في السنوات القادمة.

دروس تعلم الرقص الشعبي في دولة أرمينيا

يعد  ترسيخ تقاليد الدولة بين صفوف المراهقين من أولويات  السلطات الأرمينية . ولهذا السبب، تم فرض  دروس تعلم الرقص الشعبي في كل المدارس الأرمنية.

دروس تعلم الاختراعات العلمية في الولايات المتحدة الأميريكة

يتم تدريس مادة تسمى "الاختراعات العلمية" في المدارس الأمريكية ، وقد اتخذت الحكومة   الخطوة هذه بهدف إطلاق العنان لتطوير علماء المستقبل، وبعد تخطي الدورة النظرية، يفرض على كل طالب إختراع عنصر جديد.



تعليقات

التنقل السريع