/> رفص كبير لمحمد رمضان في المغرب السبب سعد المجرد ؟؟

القائمة الرئيسية

الصفحات

رفص كبير لمحمد رمضان في المغرب السبب سعد المجرد ؟؟

 رفص كبير لمحمد رمصان في المغرب السبب سعد المجرد اكتشف التفاصيل ؟؟



المغرب عبر العديد من رواد مواقع التواصل عن عدم قبولهم إقامة حفل محمد رمضان النجم المصري  في المملكة , وذلك بسبب خلافه مع نظيره الفنان المغربي سعد المجرد .


وأطلق رواد مواقع التواصل الإجتماعي في المغرب هاشتاغ , بعنوان  " لا نريد في المغرب محمد رمضان " على منصة التواصل تويتير ,وذلك بعد إعلان النجم محمد رمضان تفاصيل حفله في المغرب .


وقال الجمهور المغربي أن سبب أطلاق الهاشتاغ هو رد على محمد رمضان , وذلك لمنع الفنان سعد المجرد من الغناء في حفل كان سيقام في مصر , بإضافة لمنع عرض الحلقة التي كانت مع المصري أمير كرارة , التي كانت ستعرض على إحدى الفضائيات المصرية بعد أن تم تسجيلها , وبلفعل لم يتم عرضها .
وقال أحد الناشطين " كما تدين تدان ...... تحية لكل الجمهور المغربي صاحبي عزت النفس على أبن بلدهم وبلادهم , ما أدى لإطلاق هاشتاغ :  لا نريد في المغرب محمد رمضان . 


في ما أعرب شخص أخر : "لا نريد في المغرب محمد رمضان " محمد رمضان أنت غير مرغوب بك كنجم أو فنان في المغرب , لا نريد كل من لايحترم نجوم الفن المغربي .


أعلن شخص مصري محمد الخطيب متضامنا مع تلك الدعوات والهاشتاغ معبرا : من شخص مصري بسيط أوافق أخواني المغاربة زكل التحية للشعب المغربي والفنانين المغاربة .


وكما أعلن محمد رمضان النجم المصري مساء يوم الجمعة على جميع حساباته عن موعد الحفل الثاني له في المغرب بعد نشره جزء من حفلته الأولى في المغرب قائلا: تم الإتفاق يوم أمس على ثاني حفلاتي في مراكش المغربية في شهر ديسمبر القادم , حفلتي الأولى حضرها 450 ألف من الجمهور وثقتي بالله القادمة مليون شخص .

تعليقات

التنقل السريع