/> إيناغول التركية من مدينة صغيرة إلى عاصمة الأثاث في البلاد

القائمة الرئيسية

الصفحات

إيناغول التركية من مدينة صغيرة إلى عاصمة الأثاث في البلاد

 إيناغول التركية من مدينة صغيرة في ولاية بورصة إلى عاصمة الأثاث في تركيا والعالم تعرف عليها !!



مدينة إيناغول التركية في بورصة 

تحولت المدينة التركية  الصغيرة إيناغول  من مدينة صغيرة في ولاية بورصة , إلى مدينة أثاث على مستوى تركيا والعالم , وإلى مصدرة لقطع الأثاث لجميع بلدان العالم .

وتحتوي مدينة إيناغول التركية في هذا الوقت اكثر من 4000 مصنع لإنشاء الأثاث , وتضم أكثر من 60 ألف عامل , فيما تضم حوالي  1000 صالة لعرض لمختلف أنواع الأثاث المختلفة .

وقبل حوالي ما يقارب أكثر من 100 عام .  بدأت مدينة إيناغول التي تقع شمال غرب دولة تركيا , بداياتها عندما أقام ثلاث نجارين , حجر الأساس لبدأ صناعة الأثاث في المدينة , قبل أن يصبح أنتاجها يزيد عن 15% من أنتاج الأثاث على مستوى تركيا .

وفي وقتنا الحالي تصدر المدينة التركية إيناغول أثاث بقرابة مليار دولار سنويا , بعد أن إجتازت في هذا الوقت 650 مليون دولار .


من أسباب نجاح المدينة في صناعة الأثاث , الضروف الممتازة للأشخاص العاملين في هذا المجال , فيما يحصل جميع الأشخاص العاملين في هذا القطاع أجرا اعلى من الحد الأدنى , و أجمالي العاملين 12.5% من سكان مدينة إيناغول .


وصرح رئيس غرفة النجارين ومنتجي الأثاث في المدينة السيد أوزجان أيهان أثناء حضوره في معرض تعليقه , أن مدينة إيناغول تزداد إنتاجياتها وقدراتها في مجال صناعة الأثاث وتصديره يوما بعد يوم .

وأكمل أوزجان : في المدينة إن مصنعي الأثاث , بدأوا طريقهم بصادرات تخطت 12 مليون دولار للعام الواحد , قبل أن يتخطى حاليا 650 مليون دولار وفي طريقه للإرتفاع .

وأكد أوزجان , أن هدفهم رفع الإنتاجية لتتخطى رقم المليار دولار سنويا , في أقصر وقت ممكن .

فيما أن عائدات دولة تركيا من كامل إجمالي صادرات الأثاث،تخطت عتبة  3.07 مليارات دولار، خلال الأشهر الـ 9 الماضية  من عام 2021 ، مسجلة بذلك رقما قياسيا.

وأنت صديقي هل أعجبك المقال شاركنا رأيك في نموذج الإتصال ,ولا تنسى مشاركته مع أصدقائك.

تعليقات

التنقل السريع