/> تليجرام يطلق Ad Platform ميزة مشاركة الأرباح مع الشركة لأصحاب القنوات

القائمة الرئيسية

الصفحات

تليجرام يطلق Ad Platform ميزة مشاركة الأرباح مع الشركة لأصحاب القنوات

 تليجرام يطلق Ad Platform ميزة مشاركة الأرباح لأصحاب القنوات ميزة حصرية من شركة telegram



أطلق تطبيق التواصل الإجتماعي الشهير تطبيق telegram ميزة جديد في تحديثه الأخير الذي أطلقته في الساعات الماضية , ميزة Ad Platform , هي ميزة برنامج إعلاني ,تمكن من عرض الرسائل الدعائية من خلال الرسائل الإعلانية الغير إستهدافية .

 مع المحافظة على عدم تصنيف المستخدمين , مع السماح بإختيار الضوابط الأساسية مثل اللغة والموضوع المستهدف الخاصة بالمعلنين ,على أن يجب توفر القنوات المتوافقة لعرض الأعلانات للجميع , من أجل الحصول على الأرباح مشاركة مع الشركة .

 

مشاركة الأرباح للإعلانات 

من العوامل الرئسية التي تميز هذه الإضافة الجديدة في تطبيق تليجرام هي , أنها توفر مشاركة الأرباح الخاصة للإعلانات والرسائل الترويجية بين مالكي القنوات العامة والشركة ,وفق الشروط التالية :


  • القنوات الخاصة التي تقل عن 1000 مشترك مستبعدة .
  • منع الإستهداف المباشر .
  • توفر 1000 مشترك بالقناة العامة المؤهلة .
  • منع إرسال الإعلانات بروابط خارجية .
  • الإلتزام بأن تكون الإعلانات هادفة لتزيد من تجربة المستخدم .
  • الإلتزام بعدم تتبع الكيانات الخارجية لمستخدمي تطبيق تليجرام .

توفير الإيرادات المادية 

أظهر دوروف بعد ذلك، فقد دعم التطبيق ماديا على مدار السنوات السبعة السابقة . كما أن نمو قاعدة المستخدمين الوقت الذي عمل فيه المنصة خلال الفترة الماضية على توفير الدعم المادي والإيرادات اللازمة، بالتزامن مع التضخم الكبير في قاعدة المشتركين من جميع أنحاء العالم، الذي إجتاز حاجز النصف مليار مستخدم، وهو ما زاد من صافي الدخل للشركة المصنعة، نتيجة زيادة الطلب على نشر إعلانات الشركات في ظل حصد أكثر من 500 مليار مشاهدة إعلان كل شهر.

تعليقات

التنقل السريع