/> تحميل وشرح طريقة إستخدام تطبيق tellonym

القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل وشرح طريقة إستخدام تطبيق tellonym

 تحميل وشرح طريقة إستخدام تطبيق tellonym برنامج الدردشة 



شرح تطبيق  تيلونيم tellonym 

تطبيق حاصل على تقييم خمس نجوم في متجر التطبيقات جوجل بلاي , كما حقق التطبيق 10 مليون عملية تنزيل , حجم التطبيق صغير ب 48 ميجا بايت,تطبيق تيلونيم tellonym تم إصداره في عام2017 .


عن طريق تطبيق تيلونيم tellonym تستطيع الدردشة مع الأصدقاء , كما يمكنك التعرف على أصدقاء جدد , عن طريق إرسال رسائل لهم والتفاعل على منشوراتهم .


 كما يمكنك مشاركة أفكارك كتابة منشورات , وكما ستتفاعل أنت مع المنشورات سيتم التفاعل مع منشوراتك , كما ستحصل على متابعين في صفحتك الأنستغرام أو السناب شات بعد إدراجه في ملفك الشخصي .

 إقرا أيضا تحميل لعبة ببجي نيو ستيت للأندرويد والأيفون برابط مباشر من الموقع الرسمي  PUBG NEW STATE  

كما أن تطبيق  تيلونيم tellonym , يجمع بين المحادثة والتعارف على أشخاص جدد ومشاركة المشاعر والأفكار معهم بالإضافة الى المنشورات , كما يسمح لك تطبيق  تيلونيم tellonym بربط حسابك على انستغرام في ملفك الشخصي وتثبيته ,وينطبق نفس الشيئ على حسابك في سناب شات ,وذلك للحصول على متابعين عن طريق تطبيق  تيلونيم tellonym.


كيفية إستخدام تطبيق  تيلونيم tellonym 

من أكثر العوامل الإيجابية في التطبيق أن تصميمه سهل وسريع في الإستخدام , ما جعل تطبيق تيلونيم tellonym في مكان جذب للمستخدمين .

  • بعد تحميل تطبيق tellonym قم بتسجيل الدخول عن طريق بريدك الالكتروني.
  • ادخل إسم مستخدم وكلمة مرور خاصة بك ويجب أن تكون من أرقام وحروف أنجليزية.
  • قم بنقر على زر العمر +17 وقم بتسجيل الدخول .

من أجل ضمان حصولك على نتائج إيجابية أثناء إستخدام تطبيق tellonym يجب إكمال معلومات ملفك الشخصي,كاضافة صورة شخصية إلى بروفايلك وإضافة أسم مستخدم إن رغبت بذلك,وأيضا إضافة رقم الهاتف,وربط الحساب بجهات الإتصال الخاصة بك لكي تجد  أصدقائكبشكل أسرع ,والخطوة التالية إضافة أول منشور لك عن طريق الدخول الى قسم البروفايل ستجد ايقونة صغيرة شارك منشورك الان.



تحميل تطبيق  تيلونيم tellonymبرابط مباشر للأندرويد والأيفون 


 تحميل tellonym للاندرويد من هنا 


تحميل برنامجtellonym من هنا 


 تحميل tellonym للأيفون من هنا 


تعليقات

التنقل السريع