/> عمليات زراعة الشعر في دبي 2021

القائمة الرئيسية

الصفحات

عمليات زراعة الشعر في دبي 2021

عمليات زراعة الشعر في دبي 2021

تعد عمليات زراعة الشعر في دبي من العمليات  الأكثر نجاحا على مستوى بقية الدول العربية , بسبب أن دولة الأمارات العربية من اكثر الدول جذبا للسياحة على مستوى الوطن العربي , والسياحة العلاجية بشكل خاص , حيث وصلت إمارة دبي إلى أعلى مستويات الرفاهية والازدهار  الاقتصادي , ويعود ذلك لرغبة بالعمل في كل المجالات ومن احدها المجال الطبي , مع وجود رقابة صارمة على جميع القطاعات .


إمارة دبي العربية 

حيث ضمت إمارة دبي عدد كبير من المنشئات الطبية , وعدد كبير من العيادات التجميلية , التي تقدم جميع الخدمات المتميزة المتوفر طوال ساعات اليوم , ما أدى إلى جذب عدد كبير من السياح الراغبين في إجراء العمليات التجميلية بكافة أنواعها , مثل زراعة الشعر أو عمليات تجميل الأنف وغيرها من العمليات الأخرى .


العيادات التي تقوم بعمليات زراعة الشعر في دبي 

يوجد الكثير من العيادات المجهزة التي تقوم بعمليات زراعة الشعر في دبي والتي تقدم اعلى مستوى من حيث الخدمات الطبية , وعلى الرغم من اختلاف تكاليف عمليات زراعة الشعر بحسب اختلاف الطبيب أو العيادة او المركز الطبي الذي يقدم هذه العمليات , ومن اشهر مراكز عيادات الشعر و الأكثر مهارة ونجاحا في دبي هذه العيادات :

  1. عيادة فينشي Vinci Hair Clinic
  1. عيادة الطبيب شيرين شاكر
  1. مركز كوزموسيرج لزراعة الشعر  CosmeSurge Hair Transplant
  1. مستشفى دبي الطبي للجراحات التجميلية Dubai Cosmetic surgery Center
  1. ديرم هير Derm Hair Clinic

ميزات عمليات زراعة الشعر في دبي 

على الرغم من أن تكلفة عمليات زراعة الشعر مرتفعة في دبي  إلا أن إجراء العمليات في دبي لها مميزات كثيرة , حيث يقوم بإجراء هذه العمليات افضل الأطباء العرب والأجانب على اعلى المستويات .

كما تعد دبي من الإمارات التي تقدم أرقى خدمات طبيبة حول العالم , لاحتوائها على العديد من المراكز الطبية المتقدمة والفاخرة , حيث توفر بعض العيادات ضمان نتائج العملية لأطول فترة ممكنة .

تكلفة عمليات زراعة الشعر والتقنيات المستخدمة في دبي 

تعد  تكلفة عمليات زراعة الشعر في دبي الأكثر ارتفاعا حول العالم , وتختلف التكلفة بحسب اختلاف التقنية المستخدمة في إجراء العملية , وتصنف هذه التقنيات المستخدمة بالأشهر وهي كالتالي :

 1    تقنية الاقتطاف FUE

حيث يتم بهذه التقنية اقتطاف بصيلات الشعر من مؤخرة الرأس او مناطق اخرى من الجسم وزرعها في في المكان الذي يم العمل عليه , وتحسب التكلفة بحسب عدد البصيلات المزروعة , والتي تكون من 7 ل 12 درهم لل الطعم الواحد ( البصيلات )


 2  تقنية استنساخ الخلايا الجذرية للشعر 

حيث تكون هذه التقنية هي الأعلى تكلفة ولكنها غير منتشرة مثل بقية التقنيات 

3   تقنية زراعة الشعر بالشريحة 

وتكون هذه التقنية بنقل شريحة من الجلد وتقسيمه إلى قطع صغيرة لأخذ البصيلات ومن ثم زرعها في المنطقة المتضررة , ولكن هذه الطريقة غير مرغوبة لسبب بقاء علامات واضحة ,كما تستغرق في اغلب الأحيان وقت يوم واحد , ولا يوجد سعر تكلفة محددة لهذه التقنية فهي تختلف باختلاف العديد من العوامل .


     قبل أن تقوم بعملية زراعة الشعر في دبي 

  1. يجب مراجعة الحالة الصحية مع الطبيب , خاصة مشاكل مرض السكري ومشاكل ضغط الدم والحساسية .
  2. كما يجب التوقف عن  بعض الأدوية مثل مضادات الالتهاب والأسبرين و فيتامين ب و فيتامين هاء بإضافة إلى أدوية سيولة الدم .
  3. والالتزام بالتوقف عن التدخين لما له اثر كبير على عملية الإتمام , وذلك بسبب مادة النيكوتين التي تؤثر سلبيا على صحة الدورة الدموية .

      بعد القيام بعملية زراعة الشعر في دبي 

  1. تجنب قيادة السيارة وعدم التعرض لأشعت الشمس ما أمكن .
  2. إبقاء الرأس مرفوع لعدم حصول أي تورم خلال الأيام الأولى من العملية 
  3. الحرص على الالتزام بأخذ الأدوية التي وصفها الطبيب بشكل منتظم 
  4. الابتعاد عن ممارسة الرياضة التي تؤثر على عملية الإلتمام 
  5. عدم غسل الرأس خلال الأيام الخمسة الأولى من العملية 

       نتائج زراعة الشعر في دبي 

عمليات زراعة الشعر هي الأكثر نجاحا في علاج الصلع او تساقط الشعر بالمقارنة بعمليات الحقن والأدوية وغيرها , حيث تقدم هذه العمليات نتائج افضل لنمو الشعر بنسبة 60 % فما فوق .


الخدمات الطبية في إمارة دبي 

تعد دبي من أفضل وأرقى المدن التي تقدم الخدمات الطبية بأعلى مستوى حول العالم , كما أن دبي تحتوي على أفضل الأطباء العرب والأجانب . 

 مع الحرص على تقديم أفضل الخدمات الطبية للمرضى عن طريق الأشراف المهني والرقابة المستمرة من المؤسسات العليا . 

 بعد معرفة ذلك لا تتردد في إجراء أي عملية تجميلية أو طبية في هذه الإمارة الرائعة .



تعليقات

التنقل السريع